الجمعة , أبريل 26 2024
الرئيسية | عام | اليوم الوطني ٨٩

اليوم الوطني ٨٩

وطن الشموخ أنت ياوطني وهمتنا فيك إلى القمة، وحقاً علينا أن نشارك في كل المحافل ونفتخر بك ياوطني…شارك فريق ⁧‫ كنفأحبة التطوعي‬⁩ محافظة ⁧‫في رياضالخبراء‬⁩ في احتفالاتها ⁧‫باليومالوطني89‬⁩ ⁧‫همةالتعليم قمةللوطن‬⁩ وقد تشرف الفريق بزيارة المحافظ لركن..

وسلمت بلادي بلاد السلام بلاد المحبة بلاد الوئام بلاد الكرم بلاد الوفاء ورمز الإخاء فأرواحنا دون ارضك فداء..وتستمر مبادرات فريق ⁧‫كنفأحبة التطوعي‬⁩ في ⁧‫اليومالوطنيالسعودي89‬⁩ ⁧‫همةحتى القمه‬⁩ حيث قدم الفريق بالتعاون مع منسوبات المدرسة توزيعات للعمال والماره والتي قُبلت بالشكر والثناء من الجميع واستحسانهم ،على جهود الفريق البارزه في اليوم الوطني.

كما شارك اعضاء الفريق ‏بمناسبة ⁧‫اليوم الوطني ٨٩‬⁩ زار فريق ⁧بزيارة مركز شروق نجد لتأهيل ذوي الإعاقة لرعاية النهارية في ⁧‫محافظة الدوادمي‬⁩ حيث قدم الاعضاء فعاليات وهدايا لأطفال المركز..والذين قابلوا ذلك بالفرح والسرور والابتهاج ..كما سرا بذلك منسوبات المركز لمشاركتهم الاعضاء هذه المناسبة السعيدة على قلوب الجميع .

عن كنف أحبة

شاهد أيضاً

تكريم أمير القصيم لفريق كنف أحبة التطوعي

‏‏تشرفت قائدة الفريق أ.هيلةالفريجي ومشرفة الفريق أ.منيرةالصالحي بزيارة الى مكتب سمو ⁧‫أمير منطقة القصيم الدكتور فيصل بن مشعل بن عبدالعزيز آل سعود…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *